هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


][ ,,, نلتقي لنرتقي ,,, ][
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه غصبوني عليك ورفضتك ما توقعت بيوم تكون جزء مني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جرحوگ ي قلبي
عضو جديد



انثى عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 31/01/2014

روايه غصبوني عليك ورفضتك ما توقعت بيوم تكون جزء مني Empty
مُساهمةموضوع: روايه غصبوني عليك ورفضتك ما توقعت بيوم تكون جزء مني   روايه غصبوني عليك ورفضتك ما توقعت بيوم تكون جزء مني Icon_minitimeالجمعة يناير 31, 2014 11:09 pm


هاااااااااااااي بناااات

كيفكم ي حلوين

نورتيني برواااااايتي الاولهـ
لا أحلل من ينقل الروايه دون ذكر الاسم

نبدأ

الشخصيات

عائله أبو علي
عائله فقيره وعلي قد حالهم

الأم سميره طيوبه وايد وتحب عيالها
الأب عصبي ويرجع نص أليل وهو سكران ويعذب زوجته عمرها 50
افنان حلووووووه طويله وبيضه نحيفه وجسمها متناسق تحب أفلام الرعب
والرومنسبه والاكشن وتموت علي جون ابراهام
الممثل الهندي عمرها 18 سنه ثالث ثانوي مرجوجه وايد عيونها خضر وراثه من جدتها السورية
علي 19 سنه طويل وحلو نحيف اول جامعه ابيض ويدرس بلندن بس رجع السعودية
عائله أبو ريان

عايللللله غنييييه حيل
احمد مغرووووووووور حيل بس رومنسي وحبوب لأكن لا عصب ما يعرف امه من أبوه من بعد وفات أبوه هو الي ما سك الشغل عنه عمره 20 رياضي وجسمه حلو
اسمر بس سماره محليه وخصوصا لما يضحك يهبببببل

تركي مغازلجي درجه أوله يحب يلعب علي مشاعر الناس
عمره 19 ما يشتغل ومخلي الشغل كله علي احمد

الأم منبره عمرها 44 الي يشوفها يقول بلعشرينات لانها تحافض علي جمالها
سمر / حلوه وطيوبه حيل متزوجه عادل من شهرين عمرها 22
رغد / بنت ناعمه وحيوبه بس فيها اشويت غرور وكبرياءها ما يسمحلها تقول كلمه آسفه

عائله أبو سعد أخو أبو علي

عائله بسيطه لاهي فقيره ولا غنيه
الأب سعود طيوب ويحب بنته الوحيدة ويدلعها عمره 45
الأم دانه تحب بنتها ريم لانها الوحيده وأتدلعها عمرها 43
ربممممم مرقمه نص شباب مكه بيضه وعيونها بنيه ورموشها كثيفه
عمرها 18 نفس افنان لأكن افنان ما تحبها لانها ثقيلت دم وساااااامجه
نبداااااا




البارت الأول
الساعه 12ونص
افنان دخلت البيت بعد معناه لانها تجئ مشي / يمههه
الأم خرجت من المطبخ / هلا افنان روحي غيري وتعالي تغدي
افنان يتعب / لا يمه بروح أنام قوميني الساعه 3 العصر عشان عندي اختبار
سميره / اوك روحي نامي وأنا بخليلك اكل
افنان طلعت الدرج وعلي طول نامت بدون ما تبدل ملابسها

نروح لأحمد بشركه
احمد / الو ...... لا خلاص ارسل الأوراق ....... لا مو تعبان جيبها ويوقع عليها وبروح البيت ........... اوك تسلم ....... مع السلامه

احمد وقع الأوراق ونزل
( اوصفلكم احمد كان لابس بنطلون جنز ويلوزه حمره ولابس نضاراته الشمسيه يعني شكله كان طالع خققققققققه )
رجع البيت وحول علي غرفت اخوه دق الباب
تركي بصوت واطئ وهو يكلم بتلفون / قلبي دقائق الباب يدق
لمار بدلع ماسخ / تيب بيبي
تركي حط الجوال تحت المخده / تفضل
دخل احمد وجلس علي طرف السرير / تركي من بكره تجئ تداوم يعني مو حاله انا سائل الشركات علي راسي وانت جالس بلبيت من بكره تجئ فاهم
تركي / بس انا ما
قاطعه احمد بنبره حاده/ قلت لك بكره يعني بكره آخر كلام عندي خرج احمد وتركي مسك الجوال
تركي / سوري ي روحي تأخرت عليك
لمار بدلع / لا حبيبي عادي فداك كلي
تركي /ي حياتي انا قلبي متي بشوفك متشوق أشوف وجهك الحلو
لمار بخوف / هااه لا بليز تركي لا
تركي / لمار عشاني لو تحييني صدق إذا بكره ما جيتي الشقه بعرف انك ما تحبيني باي

سكر الخط بوجهه وهي تدق وهو مطنش

عند لمار ي ربي وش أسوي انا احبه بي مستحيل اسلم نفسي له ي ربي عشان يرجع لي لازم اقابله خلاص يوافق بس هل المره وماعد تنعاد وأرسلت له أنها موافقه

تركي قعد يضحك والله وطحتي بشباكي. بنت الفقر بوريك وش بسوي فيك ارسلها المكان ورقم الشقه


علي رجع البيت الساعه 2،30
راح غرفت افنان لقائها نايمه تقدم عندها وضربها علي الخفيف / فنو فنو يلا قومي
افنان بتعب / هاه خلني أنام اشوي نص ساعه بس
علي / افنان يلا قومي ولا أبوي بيجي وإذا لقاك نايمه وبهاذا المنضر بيضربك









افنان جلست ولما رجلها وحطت رأسها علي رجلها وقعدت تبكي / ليش عندنا اب كذا ما يحن عليها اكرهك يبه اكرهك أهئ اهئ
علي ضمها لحضنه / معليه افنان هذا ابونا لازم نصبر عليه

عند الرومنسين عادل وسمر
عادل علي الكنب يتابع العشق الممنوع وسمر بحضنه
عادل / شكلك زهقتي
سمر / إيه طفش
عادل / مستعجلة علي الروحه وغمز لها
سمر بسرعه بعدت عنه / عويدل لا بليز
عادل / ههههههههههههه مافي مفر تعالي بس

جالها وداها الغرفة
نزلها علي السرير مسك أطراف اصابيعها وباسها وبعدها باس شفايفها ونزل لرقيتها سمر بحركه سريعة بعدته وراحت الحمام وهي تضحك وقفلت الباب
عادل راح عند الباب / سوسو فتحي الباب
سمر / لا مانب فاتحه الباب
عادل / أف منك بس معليش بليل أردها لك
سمر استحت وسكتت
عادل / أحبك
سمر / وأنا بعد يلا روح
عادل / من عيوني بس لأنو أخوك الغثه راجني ولا كان تميت عنك
سمر طنشته سمعت الباب تسكر خرجت من الحمام كانت بتمشي لسريرها بتنام
لاكن في حد سحبها ولدرجه قوت السحبه طاحت علي صدره

نروح لتوكي كان يتجهز نزل وهو يصفر جات امه
// خير وين رائح
تركي وش هل الورطة / يمه بروح مع ربعي الشاليه نص ساعه وارجع
وخرج
امه تنهدت وبقلبها الله يهديك
راح تركي العامره الي اتفق هو ولمار يروحو لها

انتهي البارت الاول

توقعاتكم

لمار بتقابل تركي ولا لا

من الي سحب سمر

انتضر ردودكم الحلوة

تحياتي جرحوگ ي قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه غصبوني عليك ورفضتك ما توقعت بيوم تكون جزء مني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ۩۞۩ الـمٌـنـْـتــِديــٍات الآدبــْيـٌـه ۩۞۩ :: قسم القصص والروايات-
انتقل الى: